في كل مرة يصل فيها الزائر إلى موقع تحالف الإمارات سيُطلب منه الإقرار بأنه قد قرأ وفهم وقبل شروط وأحكام الاستخدام.

  • التغييرات في شروط وأحكام الاستخدام: يحتفظ تحالف الإمارات بالحق في إجراء تغييرات أو تعديلات على شروط وأحكام استخدام الموقع في أي وقت،وكلما دعت الضرورة لذلك، وتنشر الشروط على الموقع. يوافق جميع الزوار على زيارة هذه الصفحة بشكل دوري ومنتظم للتعرف على أي تغييرات. يعتبر الاستمرار في استخدام موقع Tahaluf.ae بمثابة إقرار بالشروط والأحكام التي تحكم استخدام الموقع.

المحتوى: تمتلك شركة تحالف الإمارات جميع الحقوق الخاصة بالمحتوى والخدمات المنشورة على موقعها الإلكتروني وتحتفظ بهذا الحق، ولا ينبغي إعادة نشر المحتوى بأي شكل من الأشكال دون موافقة كتابية من شركة تحالف.

  • سياسة الخصوصية: باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على أنه قد يتم جمع معلوماتك واستخدامها على النحو المحدد في سياسة الخصوصية.
  • الأنشطة المحظورة: تسمح تحالف الإمارات للزائرين بزيارة الموقع واستخدام خدماته بما يتوافق مع الشروط التالية:o لا يحق للمستخدم جمع محتوى أو معلومات للمستخدمين الآخرين بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور وأرقام الهواتف المحمولة، أو انتهاك أي حق من حقوق الطباعة والنشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو أي حقوق ملكية منصوص عليها في موقع الويب.

o ليس للمستخدم الحق في استخدام موقع الويب للترويج أو الإعلان عن أي علامة تجارية أو منتج تجاري أو أي حقوق ملكية أخرى أو أي منتجات آخرى بأي شكل من الأشكال.

o ليس للمستخدم الحق في استخدام موقع الويب بأي وسيلة تضر أو ​​تعطل أو تضعف أو تؤثر سلبًا على الخوادم وشبكات بيئة الاستضافة، أو بطريقة تتعارض مع استفادة غيره من المستخدمين بالمحتوى.

o ليس للمستخدم الحق في زيارة موقع Tahaluf.ae أو الوصول إلى أي من خدماته أو حساباته أو تسجيل الدخول إلى المعلومات أو برامج الكمبيوتر أو الشبكات المتصلة بموقع الويب.

o لا يحق للمستخدم انتهاك أي قوانين محلية أو وطنية أو دولية أو أي مرسوم أو قاعدة أو لائحة أخرى بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، شروط وأحكام الاستخدام في أي وقت أثناء استخدام الموقع.

o أي خرق لأمن النظام أو الشبكة يخضع للمسؤولية المدنية والجنائية. وتقوم شركة تحالف الإمارات بالتحقيق في أي حادثة تنطوي على أي من هذه الانتهاكات، ويشارك وتتعاون مع السلطات المحلية في إنفاذ القانون بتحويل المستخدمين الذين يرتكبون هذه الانتهاكات للمحاكم.

  • موقع الويب الخاص بطرف ثالث: يحق لشركة تحالف الإمارات تقديم عناوين URL أو مراجع لمواقع ويب أخرى تديرها أطراف ثالثة. تبذل شركة تحالف قصارى جهدها في اختيار المواقع المربوطة بها بعناية وبعقلانية. وعلى الرغم من ذلك يتحمل المستخدم وحده مسؤولية اتخاذ قرار بشأن دقة المعلومات الضمنية والصريحة المتوفرة على مواقع الويب الخاصة بالأطراف الثالثة ومدى شرعيتها وصحتها.
  • حقوق النسخ والعلامات التجارية: تعد تحالف الإمارات وجميع الشعارات ورؤوس الصفحات والأيقونات والرسومات ومقاطع الفيديو علامات تجارية مملوكة لشركة تحالف أو الجهات التي منحتها الترخيص لاستخدام هذه المواد. وهذه العلامات محمية بموجب قوانين حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع أو أي قوانين أخرى ذات صلة. علاوة على ذلك فإن جميع المعلومات والمواد المتاحة على الموقع بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات والصفحات والمستندات والصور والرسوم الكاريكاتورية على الإنترنت وصفحات الويب محمية بموجب قانون حقوق النشر ما لم يتم الإخطار بخلاف ذلك. لا يمنح استخدام الموقع أي حق ملكية لأي من هذه المواد. ولا تعد شركة تحالف مسؤولة قانونيًا عن أي انتهاك لحقوق الملكية الفكرية ناتج عن استخدام هذا الموقع.
  • التعويض: يوافق المستخدم على تعويض شركة تحالف الإمارات وعدم إلحاق أي أضرار بها وجميع الشركات الأخرى المرتبطة بها، بما في ذلك الجهات المرخصة والموظفين والفروع والوكلاء والممثلين والمسؤولين وغير ذلك من جهات توفير الخدمات (الكيانات تدفع التعويضات إليها) من جميع المسئوليات والدعاوي والمطالبات والإجراءات والتكاليف وأضرار الرسوم (بما في ذلك رسوم المحاماة) الناشئة – بأي شكل من الأشكال سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة – عن المواد المقدمة أو المنشورة أو من خلال أي مواد غير مصرح بها تم الحصول عليها عبر تحالف الإمارات، أو أي انتهاك من قبل المستخدم لأي من شروط هذه الاتفاقية، أو أي انتهاك لحقوق أي فرد آخر أو المشاركة في أي نشاط من خلال الموقع.
  • القانون الحاكم والاختصاص القضائي: تخضع شروط الاستخدام، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تفسير هذه الشروط والعلاقة بين المستخدمين وتحالف الإمارات لقوانين إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم تفسير أي لبس وفقًا لهذه الشروط والقوانين بغض النظر عن مساهمتها في مبادئ القانون. يوافق المستخدمون أيضًا على أن محاكم أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة هي المحاكم المختصة والوحيدة للنظر في أي اختلاف قد ينشأ عن شروط الاستخدام هذه.

• تشكل شروط الاستخدام اتفاقية كاملة وملزمة بين المستخدم وتحالف الإمارات، وتحكم آليات استخدام الموقع. لا يعني عدم إنفاذ أو عدم ممارسة أي حق أو حكم ناتج عن هذه الشروط التنازل عن هذه الحقوق أو الأحكام.