10th أكتوبر 2019

أنهت شركة تحالف الإمارات مشاركتها في “جيتكس 2019” بنجاح، للسنة الثانية على التوالي. حيث قامت الشركة بعرض منتجاتها وحلولها في مجالات الأمن، والطرق والمواصلات، والدفع، وإنترنت الأشياء في مركز دبي التجاري العالمي في 6-10 أكتوبر 2019.

في جناحها هذا العام، قامت تحالف بعرض بوابة المرور السريع، ونظام تحصيل رسوم الطريق(عابر)، ومنتجات تحالف في إنترنت الأشياء، ونظام تخطيط الموارد المؤسسية، ونظام إدارة الأدلة الجنائية، وعونك24.

خلال الأيام الخمسة من أسبوع جيتكس للتقنية، رحبنا بوفود رسمية من جميع الإمارات، بما في ذلك الزوار وخبراء التكنولوجيا وصناع القرار من القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى ممثلي دول وشركات من إفريقيا وأوروبا.

النقيب علي محمد الحفيتي من وزارة الداخلية يمر من خلال بوابة المرور السريع

ولقد نجحت تحالف الإمارات بلفت انتباه زوار جيتكس من خلال بوابة المرور السريع التي تمتاز بمستويات حماية متعددة لتلبية الاحتياجات الأمنية المختلفة، وكذلك من خلال حقيبة تحالف الذكية التي يمكن استخدامها لتتبع ممتلكاتك القيّمة.

 اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي من وزارة الداخلية يزور جناحنا في جيتكس

ويعد جيتكس ثالث أكبر معرض للتكنولوجيا في العالم، حيث يضم 4500 عارض، و150،000 زائر من المتخصصين في مجالات التكنولوجيا والاتصالات ويمثلون أكثر من 140 دولة حول العالم.

شارك