1st أبريل 2019

عرضت تحالف الإمارات منتجات وحلول إنترنت الأشياء الخاصة بها كجزء من فعاليات مشاركتها في جيسيك في أبريل 2019 ، والذي يعد واحداً من أكبر معارض الأمن الألكتروني في المنطقة.

حقيبة تحالف الذكية: تعد حقيبة تحالف الذكية أحد الحلول المبتكرة التي يمكن دمجها في منصة إنترنت الأشياء من تحالف. هذه الحقيبة مزودة بأحدث التقنيات التي تمكن التحكم المستمر بها  وتتبعها .

 

زر الإنذار المبكّر: يوّفر طبقة إضافية من المراقبة الأمنية للأحداث العامة أو الأصول الثابتة (كالجامعات والبنوك) مع ربط كامل عبر المراقبة بالفيديو وأجهزة الاستشعار اللاسلكية ، ويمكن من خلال ذلك الكشف عن التحركات الغير عادية أوالمثيرة للشكوك، من خلال الأجهزة الذكية الموزعة والمتصلة بأنظمة إدارة غرفة العمليات المركزية.

 

 

 

المركبة الذكية: يوفر دمج المركبات مع منصة إنترنت الأشياء من تحالف الإمارات نظامًا أمنيًا شاملاً لمراقبة وإدارة البضائع القيّمة أو المركبات الخطرة. ومن خلال الاستجابة الأوتوماتيكية للطوارئ حسب الحالة والوضع تتيح المنصة القدرة على التحكم في تشغيل السيارة وتعطيلها والمراقبة الشاملة للبث الحي واتصالات الصوت والصورة ثنائية الاتجاه.

 

 

نحن في تحالف نقوم ببناء منصة إنترنت الأشياء ، مع التركيز على الـتأمين والإدارة الأوتوماتيكية عن بعد للأصول، مما يوفر القدرة على الاندماج في العديد من الطبقات بما في ذلك طبقات أتمتة الأعمال.   توفر المنصة وظائف لتسلسل الإشعارات والتنبيهات والبيانات القيّمة حول مختلف الأصول المتتبعة في النظام وذلك حسب سلسلة من التهيئات المبسّطة وإدارة الإشعارات ومعالِجات سيناريوهات التأمين.

شارك