استعد للمستقبل واستفد اليوم من قوة البيانات الضخمة لديك.

توفر تحالف الإمارات التحليلات التنبؤية التي يحتاجها صناع القرار لتحديد التطورات الجديدة والاستفادة من الاتجاهات المستقبلية والاستعداد للأوقات الصعبة قبل حلولها. يساعد برنامج تحليل البيانات الضخمة مؤسستك على رؤية وفهم ما لديك من بيانات كما يلي:

  • اكتساب رؤية تحليلية بشكل أسرع: استفد من قدرتك الطبيعية على اكتشاف الأنماط المرئية بسرعة من خلال برنامج تحليلي مصمم ومخصص لتلبية احتياجات مؤسستك أو احتياجاتك الوطنية بسرعة وسهولة.
  • الاطلاع على جميع بياناتك التنظيمية: يمكن الاطلاع على جميع بياناتك التنظيمية سواء كان ذلك في جدول بيانات أو قاعدة بيانات SQL أو في خلية تخزين سحابي من أي مكان. البيانات موجودة وقتما وأينما تحتاج إليها لاتخاذ قرارات موجهة في الوقت الفعلي وبمنتهى الثقة.
  •  البحث بعمق: تتطلب تحليلات البيانات الضخمة أكثر من لوحة مؤشرات جذابة. تسمح برامج تحليل البيانات والتحليلات التنبؤية بتحليل الاتجاهات والعلاقات والانحدارات.
  • مشاركة البيانات: تأتي البيانات المخصصة وبرنامج التحليلات التنبؤية بتحليل ثري يمكن مشاركة غيرك في المؤسسة فيه خلال ثوانٍ.

لقد حان الوقت للتوقف عن النظر إلى الوراء، وتركيز النظر باتجاه المستقبل! تمكن التحليلات التنبؤية مؤسستك على توسيع القدرات التحليلية للعاملين بها.